صحيح كتير من سكان القاهرة ، أستيوا بسارات وحفلات السواحل ، لكن حيث تاني بتا الناس من الساحل في «ألويك إند» بسبب عملهم أو لبعض الشروط تاني السبب.

 

إذا تكبدت Ahabb ما يترتب على ذلك من عوائد شبكية أو الغردقة وفي نفس الوقت تزممت تريد Baloueck نهاية ، قمنا بإعداد سلسلة من المسابح في نشاط Ahan المجدد واستعادة تركيزها مرة واحدة Tanih. \

 

دوسيت ثاني

السعر أغلى الحقيقي لقضاء اليوم في تجمع على قائمتنا ، تجمع B Bchow الناس في بركة مع إطلالة على العمل الفني تطل على أشجار النخيل والنباتات يستحق كل بنس.

 

 

 

بدلا من البركة ادفع 1400 باوند في المسبح أو البحيرة أو 999 رطل وتقريباً يومياً في غرفة الطابق الأول.

 

فيرمونت هليوبوليس

فقط الدقيق من مطار القاهرة الدولي فندق هتلاق الفخامة فندق فيرمونت هليوبوليس اللي من الممكن قضاء يوم في غرفة الإيجار بقيمة 750 جنيه ، وفي نفس الوقت الاستمتاع بحمام مريح للسباحة والكمان الاستمتاع بسلسلة من خدمات الساونا والجيم الموحد ، يمكن إضافة 200 جنيه الكمان وتوفير ثالث فرد.

 

فيرمونت نايل سيتي

مع مسابح سكاي الفندقية في كل من كايرو فيو شاليه روف ، مقابل رسوم نهارية آمنة على تجربة فيرمونت نايل سيتي هاتكون ، تمتع بيوم في مسبح فيرمونت نايل سيتي بسعر 400 جنيه والكمان المقدر باستخدام الساونا والمعلقة .

 

سوفيتيل كايرو الجزيرة

حمام السباحة الصغير الصغير من سوفيتيل مع الجزيرة الصغيرة ، المنظر البانورامي للأسطورة B للتأكد من أن نيل هو الخيار الأمثل للأشخاص الذين يحبون مشاهدة غروب الشمس على ضفاف نهر النيل.

 

سوفيتيل - مقابل عرض اليوم ، وتقطع في غرفة مزدوجة تقريبًا مقابل 1570 رطلاً ، أو غرفة ثلاثية 2060 رطلاً ، ومبلغ 600 رطل إذا عوشت B Aaoz قليلاً مما هو موجود في الغرفة.

 

كونراد

استمتع بمسبح كونراد ، مطل على النيل مع المركز التاريخي للبلاد بسعر 624 باوند من الغرفة الثنائية ، أو 708 جنيهات مصرية لمدة ثلاثة أو 300 رطل لا توجد مساحة خالصة ، وهي متوفرة لمستوى ساونا عالي والجيم وتغيير غرف المشهد.

 

مينا هاوس

بركة سباحة جميلة للبيع منطقة كبيرة للبيع بسعر مغري.

 

نادي سقارة الريفي

جيد ، جيد ، جيد ، جيد ، جيد ، جيد ، جيد ، جيد

 

النادي الملكي محمد علي

من أشهر النوادي والحمامات في عدد من الأحياء والأفلام والأحلام في النادي الملكي يمكن أن تستوعب الكمان الشهير وأسعار مختلفة للميثاق على طول القاهرة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ، ،،،،،،،،،،،،،،،،،1،50 جنيه للشخص الواحد ، بما في ذلك المشروبات غير الكحولية.

 

هوليداي إن

كان زمان معروفا بأبواز المعادي بالقاهرة ، ثم تغيرت في نوفمبر 2014 ، وبالتالي عرض اليوم ، محافظ الموقع الممتاز على الحافة في المعادي

 

عرض خاص للقطط 150 جنيه لدخول البركة.

 

جي دبليو ماريوت

بركة سباحة شهيرة حيث الأمواج الصناعية والكمان الممتعة بأسعار جذابة ، تقدر أن اليوم يستمتع بحمام السباحة في فندق JW Marriott بسعر 1270 جنيه في أيام منتصف الأسبوع ، مع مدخل صالة الألعاب الرياضية ، بأسعار مناسبة تبدأ من 1070 رطل إلى غرفة ثنائية.

 

فيلا بيل إيبوك

مكان ضخم للناس في القاهرة - القاهرة - القاهرة - القاهرة - مصر - القاهرة - مصر - القاهرة - القاهرة - مصر - القاهرة - مصر - القاهرة

لمعرفة المزيد عنا 

نحن في خدمتكم دائما

 

التعليقات


إضافة تعليق